The smart Trick of بطاقات الائتمان للسفر That No One is Discussing

Wiki Article



استثمارنا في المجتمع الاستدامة نهجنا تجاه الاستدامة المبادرة العالمية لإعداد التقارير

علاوة على ذلك، يمكن تحويل نقاط المكافآت إلى برامج الولاء المختلفة لشركات الطيران أو الفنادق، مما يعزز من تجربة السفر أكثر. الاستخدام الحكيم لتلك البطاقات يمكن أن يساهم في توفير جيد في التكاليف، وينبغي للمستخدمين متابعة المعلومات المحدّثة حول نقاط التحويل والعروض الخاصة التي يمكن أن تعود عليهم بقيمة إضافية.

لاحاجة لزيارة مراكز تحويل العملات بعد الآن، بطاقة السفر تمكن حامل البطاقة من تحويل المبالغ للبطاقة عبر القنوات الإلكترونية الإنترنت البنكي "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش" أو عبر خدمة العملاء بخدمة الهاتف البنكي "فلكس كول"

علاوة على ذلك، توفر بعض بطاقات السفر مزايا فاخرة كالدخول إلى صالات الانتظار في المطارات والوصول التلقائي إلى حالات النخبة في بعض الشركات. هذه المزايا تجعل من السفر تجربة مريحة وممتعة، مما يجعل بطاقة السفر خيارًا جذابًا للعديد من الأشخاص.

بعد تسجيل الدخول يتم الضغط على خيار البطاقات واختيار بطاقة السفر

بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من بطاقات السفر مكافآت ترحيبية كبيرة، مما يمكن المستخدمين من تحقيق فوائد إضافية من خلال التسجيل.

نعم، بالإمكان طلب أكثر من بطاقة إضافية لأفراد العائلة حيث يتم ربطها والتحكم بها عن طريق صاحب الحساب الأساسي.

ملاحظة: القائمة خاضعة للتغيير. للاطلاع على قائمة محدثة من الصالات يرجى زيارة الموقع الالكتروني للخدمة   أو تنزيل التطبيق الخاص بالخدمة.

لهذا ، ومع ذلك ، سيكون من الضروري الاشتراك في بنك عبر الإنترنت أو بنك جديد ، لأن القليل من البنوك التقليدية تقدم هذا النوع من البطاقات المصرفية مجانًا.

لكن عمليات السحب في منطقة اليورو تخضع لنفس شروط التعريفة مثل عمليات السحب التي تتم في فرنسا ، وبالتالي فهي مجانية لمعظم البطاقات المصرفية.

البطاقات الائتمانية ذات الفوائد المنخفضة للاحتفاظ بالمديونية

بعد تسجيل الدخول يتم الضغط على خيار البطاقات واختيار بطاقة السفر

لن تحتاج لزيارة مراكز تحويل العملة! يمكنك تحويل العملات في بطاقة السفر عن طريق الإنترنت المصرفي، أو التطبيق المصرفي، أو الهاتف المصرفي.

الصناديق الاستثمارية سمارت اضغط هنا ويلث أسعار العملات الخدمات المصرفية للأعمال

Report this wiki page